قصص سكس امهات منقبات | عرفتني على امها منقبة حتى اروح وياها بمقابلة لروى كسها محروم – قصص اغراء محارم

0 views
0%

 

 
قصص سكس امهات منقبات | عرفتني على امها حتى اروح وياها بمقابلة لروى كسها محروم – قصص اغراء محارم
اتعرفت على بنيه اسمها نغم من الاعظميه مواليد 88 جانت متزوجه و بنهايه حياتها الزوجيه لان جانت اتريد تطلك هي طويله و بيضه على حمره و جسمها مال عارضه ازياء صدر مشدود و جبير و طيز متناسق حلو و عيون كبار و شعر جوزي فاتح و طويل للطيز … بدة صداقتنا بشكل عادي تعارف و حجي على الماسنجر Yahoo و جانت اتحب تشكيلي و امها من نوع العصبي و طلعاتنا تصير بالكوه و بدت علاقتنا اتعرفت على بنيه اسمها نغم من الاعظميه مواليد 88 جانت متزوجه و بنهايه حياتها الزوجيه لان جانت اتريد تطلك هي طويله و بيضه على حمره و جسمها مال عارضه ازياء صدر مشدود و جبير و طيز متناسق حلو و عيون كبار و شعر جوزي فاتح و طويل للطيز … بدة صداقتنا بشكل عادي تعارف و حجي على الماسنجر Yahoo و جانت اتحب تشكيلي و امها من نوع العصبي و طلعاتنا تصير بالكوه و بدت علاقتنا بـ2008 و لحد هذا اليوم 2017

فد يوم طلعنا بسيارتي رحنا للكليه كملنا اصدار وثائق علمود التعيين … فبرجعه اني اسوق و نغم بصفي ضلت اتباوع عليه بنظره المشتهيه حطت ايدها على ايدي و اني هم شبكت ايد بايد و و بعدين شفت شجره جبيره و ضلعا عبالك ليل طبكت السياره جواها بدينا فوس و ماصص و هي شفتها اتخبل جبيره و مثل المفطره امص بشفتها و هي تمص و تبوس بحلكي و اعصر صدرها و هي تلعب بعيري ظلينا 10 دقايق كل واحد بينا بعالم ثاني اني اغوص بشفتها الجبيره و هي منتعشه كملنا وصلتها للبيت و كل واحد بينا وجه احمر وصلتها و بعدين دزلتي رساله ( اوف شكد حلو جان اليوم )
و بعدين عرفتني على امها حتى اروح وياها بمقابلة التعيين و صرنا نطلع سوه و اخذها من بابا بيتهم و منا بدت علاقتنا الجنسيه الحلوه
كل طلعه علاقه شكل و جنس شكل
بسيارة راجعيين بالليل مطرت الدنيا بالشتاء و اغاني هادئه و اني حافظ كل زواعير المنصور فطبكت السياره بقطعه و نزلت البنطرون هي جانت لابس تنوره و بدي فوك
بلشنا بوس و ماصص و شفتها هشه و جبيره و رحنا بعالم ثاني دخلت ايدي بالبدي لزمت صدرها و طلعت ابيض جبير هش و كروي شكله و الحلمه وردي و صغيره و بديت امص بي و العب بالحلمه باللساني و امصص بالبياض مال صدر و هي تفرك بشعري و تلعب بعيري و بعدين مزلت عليه و ظلت اتموط بي مثل الافلام اتحط شفتها بدايه الراسيه و تنزل شويه شويه و على كيف و بعدين تصعد و مره سريعه و مره بطيئه و اتمصمص بالخصاوي و ترجع للعير اجره موطا حسيت الجبه دتنسحب و طلعت فلاش من جنطتها و لبسه عيري بطريقه سكسيه لان على كيفها تنزل بي و كعدت عليه و الزرور بيضه و كسها مضياك لان صار فتره عايفه رجلها و دخلت الراسيه و على كيفها تنزل و احس الراسيه دتدخل شويه شويه و دخل كله و ردت صعدت على كيفها الى ان طلع كله و ردت دخلت الراسيه و على كيفها تنزل و هي خدرانه و صدرها ابيض كبالي رضع و امص بي و مره اصعد على شفتها و بايدي اعصر بطيزها و بقت عيري جوه كله و كامت اتسرع بتدريج و هي غدرانه و فاتحه حلكها من الخدر و بعدين من جبيت عصرت طيزها و حطيت راسي بين صردها و هي كامت تتحرك حركه خفيفه و تتقدم لكدام و ترجع بحيث حسيتها اتسوي شفط بوقتها رجفت رجفه قويه و كملنا و اثنينه ارتاحينا و اتونسنا لان اجواء اتخبل سيارة و مطر و اغاني هادئه و اجسام دافيه و هي راحت كبل للفراش و نوم و اني ضليت سهران من الفرح.
و قوت علاقتي بعائلتها حتى خالاتها كلش قويه صارت بحياتهم
فد يوم نغم اشتغلت و هي بدوام و خابرتني امها كالتلي تعال
امها تموت ايجه تموت بيضه و متروسه و صدر و طيز كبار و متروكه لان رجلها 24 ساعه بشغل و 7 ايام بالاسبوع

اني رحت بصفاء نيه دخلت للبيت لكيت امها مموجوده سمعت صوتها كالتلي تعال لغرفه الخطار محتاجتك رحت شفتها نازع و وكاعده كعده جنسيه و مغطيه صدرها بايدها اني شفت هيج استحيت و درت وجهي كالت تعال اكعد كعدت كبالها و عيني بالكاعد كالت شيصير بيناتنا يبقى بيناتنا و مجيب سيره لنغم كلت ميخالف كامت كعدت بصفي و من اجتي اباوع على الصدر ابيض و الحلمه وردي طوخ و شويه جبيره كعدت بصفي و كالت انزع اني نزعت و عيري طل نايم لان مبالي اسوي شي بامها هي فرتني عليها و ظلت اتمص بعيري صار بحلكها علج و تلعب براسي باللسانها بحيث بده يكوم بتدريج الى ان ترس حلكها و بعدين حطته بين صدرها الجبير و طلت تصعد و تنزل و اني ساكت و مخليها براحتها و صدرها دافي و جبير و هي تتحرك على كيف جبيت على صدرها و هي مسحت الجبه بالكلينكس و كالت ارضع اني كلت خال ادشن الصدر و بديت ارضع و امص بالحلمه كاعد بين رجلها و على ركبي و ارضع و اعض و امص بالبياض مال صدر و هي تلعب بعيري و بعدين وكفتني و مصت بالعير و خلته يكوم اني هم دخلت و ضليت ارهز حيل و ارضع و نايم فوكاها اتوحشت عليها و كمت ارهز قويه و طبعاً كسها مشحم و بي دفو كامت اتصيح من الرهز و عندي الراس الثاني يطول و بعدين خففت برهز و ضليت ادخل و اطلع و اتماصص بشفتها العريضه و وصلت للجبه ردت اطلع و اجب عليها بس هي حصرتني برجلها و ذبيت جوه و هي كامت تتمايل حتى لان من جبيت عيري كام يعرضبـ2008 و لحد هذا اليوم 2017
فد يوم طلعنا بسيارتي رحنا للكليه كملنا اصدار وثائق علمود التعيين … فبرجعه اني اسوق و نغم بصفي ضلت اتباوع عليه بنظره المشتهيه حطت ايدها على ايدي و اني هم شبكت ايد بايد و و بعدين شفت شجره جبيره و ضلعا عبالك ليل طبكت السياره جواها بدينا فوس و ماصص و هي شفتها اتخبل جبيره و مثل المفطره امص بشفتها و هي تمص و تبوس بحلكي و اعصر صدرها و هي تلعب بعيري ظلينا 10 دقايق كل واحد بينا بعالم ثاني اني اغوص بشفتها الجبيره و هي منتعشه كملنا وصلتها للبيت و كل واحد بينا وجه احمر وصلتها و بعدين دزلتي رساله ( اوف شكد حلو جان اليوم )
و بعدين عرفتني على امها حتى اروح وياها بمقابلة التعيين و صرنا نطلع سوه و اخذها من بابا بيتهم و منا بدت علاقتنا الجنسيه الحلوه
كل طلعه علاقه شكل و جنس شكل
بسيارة راجعيين بالليل مطرت الدنيا بالشتاء و اغاني هادئه و اني حافظ كل زواعير المنصور فطبكت السياره بقطعه و نزلت البنطرون هي جانت لابس تنوره و بدي فوك
بلشنا بوس و ماصص و شفتها هشه و جبيره و رحنا بعالم ثاني دخلت ايدي بالبدي لزمت صدرها و طلعت ابيض جبير هش و كروي شكله و الحلمه وردي و صغيره و بديت امص بي و العب بالحلمه باللساني و امصص بالبياض مال صدر و هي تفرك بشعري و تلعب بعيري و بعدين مزلت عليه و ظلت اتموط بي مثل الافلام اتحط شفتها بدايه الراسيه و تنزل شويه شويه و على كيف و بعدين تصعد و مره سريعه و مره بطيئه و اتمصمص بالخصاوي و ترجع للعير اجره موطا حسيت الجبه دتنسحب و طلعت فلاش من جنطتها و لبسه عيري بطريقه سكسيه لان على كيفها تنزل بي و كعدت عليه و الزرور بيضه و كسها مضياك لان صار فتره عايفه رجلها و دخلت الراسيه و على كيفها تنزل و احس الراسيه دتدخل شويه شويه و دخل كله و ردت صعدت على كيفها الى ان طلع كله و ردت دخلت الراسيه و على كيفها تنزل و هي خدرانه و صدرها ابيض كبالي رضع و امص بي و مره اصعد على شفتها و بايدي اعصر بطيزها و بقت عيري جوه كله و كامت اتسرع بتدريج و هي غدرانه و فاتحه حلكها من الخدر و بعدين من جبيت عصرت طيزها و حطيت راسي بين صردها و هي كامت تتحرك حركه خفيفه و تتقدم لكدام و ترجع بحيث حسيتها اتسوي شفط بوقتها رجفت رجفه قويه و كملنا و اثنينه ارتاحينا و اتونسنا لان اجواء اتخبل سيارة و مطر و اغاني هادئه و اجسام دافيه و هي راحت كبل للفراش و نوم و اني ضليت سهران من الفرح.
و قوت علاقتي بعائلتها حتى خالاتها كلش قويه صارت بحياتهم
فد يوم نغم اشتغلت و هي بدوام و خابرتني امها كالتلي تعال
امها تموت ايجه تموت بيضه و متروسه و صدر و طيز كبار و متروكه لان رجلها 24 ساعه بشغل و 7 ايام بالاسبوع
اني رحت بصفاء نيه دخلت للبيت لكيت امها مموجوده سمعت صوتها كالتلي تعال لغرفه الخطار محتاجتك رحت شفتها نازع و وكاعده كعده جنسيه و مغطيه صدرها بايدها اني شفت هيج استحيت و درت وجهي كالت تعال اكعد كعدت كبالها و عيني بالكاعد كالت شيصير بيناتنا يبقى بيناتنا و مجيب سيره لنغم كلت ميخالف كامت كعدت بصفي و من اجتي اباوع على الصدر ابيض و الحلمه وردي طوخ و شويه جبيره كعدت بصفي و كالت انزع اني نزعت و عيري طل نايم لان مبالي اسوي شي بامها هي فرتني عليها و ظلت اتمص بعيري صار بحلكها علج و تلعب براسي باللسانها بحيث بده يكوم بتدريج الى ان ترس حلكها و بعدين حطته بين صدرها الجبير و طلت تصعد و تنزل و اني ساكت و مخليها براحتها و صدرها دافي و جبير و هي تتحرك على كيف جبيت على صدرها و هي مسحت الجبه بالكلينكس و كالت ارضع اني كلت خال ادشن الصدر و بديت ارضع و امص بالحلمه كاعد بين رجلها و على ركبي و ارضع و اعض و امص بالبياض مال صدر و هي تلعب بعيري و بعدين وكفتني و مصت بالعير و خلته يكوم اني هم دخلت و ضليت ارهز حيل و ارضع و نايم فوكاها اتوحشت عليها و كمت ارهز قويه و طبعاً كسها مشحم و بي دفو كامت اتصيح من الرهز و عندي الراس الثاني يطول و بعدين خففت برهز و ضليت ادخل و اطلع و اتماصص بشفتها العريضه و وصلت للجبه ردت اطلع و اجب عليها بس هي حصرتني برجلها و ذبيت جوه و هي كامت تتمايل حتى لان من جبيت عيري كام يعرض
Date: أغسطس 17, 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.