قصص نسوانجي محارم – اختة مع اخوها في المزرعة واحلي قصة سكس عام 2022

قصص نسوانجي محارم – اختة مع اخوها في المزرعة واحلي قصة سكس عام 2022

قصة سكسي ساخن قوي اختة مع اخوها في مزرعة واحلي نيك ساخن قوي جديد قصص سكس عربي

قصص سكس 2022 جديد الاخ ينيك اختة في غياب امة اسمع بدي القصة من هنا واستمتع بهذ  القصة واقعية

قصص سكس مكتوبة با قلم المبدع في قصص سكس عربي ساخن قوي سكس نسوانجي جديد يقدم لكم قصة

سكس عنيف اوي جديد احدث افلام سكس عربي ساخن صور وقصص سكس نسوانجي جديدي يقدم لكم قصة

سكس نسوانجي جديد احدث نيك وماتروح للمدرسة بعدها واذا صارو لحالهم تلبس روب قصير وتكون بدون ملابس داخليه وتطلبه انه يسوي لها مساج لو وافق خليه حاولي انك تخلينه يمسج ركبتك وبعدها خليه يطلع لفخذك وابدري راقلي بتاعه اذا كان واقف فانه يشتهيك وراح يبادر في اللي انتي تتمنينه قالت اوكي بسوي كلشي بالحرف الواحد ، انا وقتها مو مصدق انا بحلم والا ايش ونا في وسط الافكار بسمع نوره تصيح بصوت عالي وتقول اهه رجلي قمت بسرعة ورحت لها كانت طايحة ولافة رجلها وتبكي شلتها انا وامي ووديناها الغرفة ونا فيني ضحكة وخوف وشعورر مايوصف الصراحة ، اليوم الثاني انا ماكان عندي دوام ف الجامعة وهي قالت ماقدر ادوام وخلتها امي تغيب ،، بعد ما الكل راح جلست انتظرها تنادي او تجي بس مافي اي طاري دخلت ع حسابها ارسلها وقول طمنيني شصار معك وماردت انا زعلت وقتها وتنرفزت وقتها الساعه 7 ، ورفض النوم يجي, الساعه 9 اختي : حامد حامد وقمت بسرعه اقولها هلا شفيك قالت رجلي تعورني وهي من تحت البطانية قلت اوكي ياللا اوديك المستشفى قالت لا مايحتاج بس مسجها شوي قلت من عيوني. اللي مر ذاك اليوم من عند بيتنا سمع صوت دقات قلبي وقتها ،، شالت الفراش من عليها انصدمت من المنظر اللي شفته لابسة روب قصيييييير مايغطي نص فخذها وبديت امسج برقة وفرك فيها لمدة 10 دقايق قالت حمادة ركبتي كمان فيها الم وطلعت امسج ركبتها وجت عيني كسها احححح سوتها المجنونة وطبقت كل كلامي بدون اي خوف مولابسة اي شي تحت الروب ونا زبي بداا يقوم وكنت لابس شورت عشان يبان لها وها بمسج ع الركبة حطت يدها ع فخذها وبدت تهز تقول حتى هنا فيه الم وبتسوي نفسها تتألم بديت امسج ع فخذها وبديت اوسع المساج ونا بحاول اوصل طرف اصبعي ع حافة كسها وصلت له بس

ماحطيته مباشرة جالس الف حوله ،، فجأة شالت رجلها من الكرسي وضربت فيها ع زبي انا ع طول فتحت عيوني عليها وهي بتناظرني بنص ابتسامة وعيون ذاايبة للاخر وبدت تلعب برجلها حطيت يدي ع كسها اول مالمستها شهقت بصوت عالي انا تبعثرت وكل شي مخطط له ضاع صرت ابوس وجهها بعدين رقبتها ومص صدرها بس بدون تنظيم وهي تتأوه تحتي ونزلت لكسها الوردي الناعم مافيه ولااي شعره كانت توها مضبطة كلشي وبدينا باحلى شي صار في حياتي استمرينا الى الساعه 11 وبعدين قمنا اخذنا شور سوا ونا بلعب في طيزها وبضحك وتقول لااا لاتفكر وهي تضحك .. وبعدها كانت مواعدينا شبه يوميا وكانت ترفض اني انيكها من طيزها نهائيا ودايم بحاول فيها وارسلها مقاطع وحاول اغريها بانه ممتع وكانت تضحك وترفض ،، مع بداية المدرسة لهذي السنة كنا ف البيت لحالنا وكالعادة نبدا نتعرى ونروح لغرفتها ونبدا باللي نسوية كانت هي بذاك اليوم مرة هايجة وكنت بلحس لها وهي تتأوه نزلت لساني ع فتحة مكوتها اول ماحطيت بساني صاحت انا فكرتها معصبة بس كانت صيحة لذة وقفت وماشفت اي ردة فعل منها الا انها بتتأوه ورجعت بلساني ع فتحتها وبديت الحس وهي كانت مستمتعه ونا بلحس بديت احط اصبعي مع لساني ودخل وبديت احرك فيها ونا بسويها حصلتها قامت بجزئها العلوي طلعت فازلين من الدرج اللي بجانب الكرسي ونا ماقولت اي شي بس بلحس وبصبعي فكت للعبلة قالت وقف انا فرححت وبانت الفرحة ف عيني قالت يويلككك لو اتوجع بذحبك جلست اضحك واقول كيف تذبحيني ونتي ذابحتني من زمان وبديت ادهن ع الفتحة وبعدها دهنت ع زبي اول هي كانت بتسوي المخدة تحتها جمعت ثنتين وحطها ع بعض ونسدحت عليها صار طيزها قدامي ونا بحط عليه فازلين ودخل اصبعي الثاني بدون صعوبة لاني طولت قبلها بالاصبع الاول دخلت راسه بكل بطيء حسيتها بتتالم بس الشهوة بتطغى ع الالم وبديت احركه بخفيف من الامام للخلف وبديت انيكها وهي بتصيح الم ولذة ونا ماقدرت استحمل الحرارة حقتها ونزلت جوتها حسيته نزل المنى بقوة ماحسيتها من قبل اول ماحست هي بحرارته كانت ترتجف تحتي ،، انتهينا وكنا كلنا طافين من التعب

قصص سكس 

Tags:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Add a Comment